وسط آمال كبيرة بالفوز.. اليمن يخوض مباراة حاسمة أمام البحرين في غرب آسيا للناشئين

وسط آمال كبيرة بالفوز.. اليمن يخوض مباراة حاسمة أمام البحرين

رياضة-(الوفاق نيوز): يستعد المنتخب اليمني لخوض مبارة مهمة وفاصلة أمام نظيره البحريني في بطولة غرب آسيا للناشئين، اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021م، لحسم مصير بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة إلى نصف نهائي البطولة، التي تستضيفها السعودية.

موعد ومكان المبارة:
-ملعب نادي النهضة بالدمام.
- الموعد 3 عصرا والنقل عبر القناة السعودية الرياضية.

ويدخل المنتخب اليمني مباراة البحرين متساويًا بالرصيد 3 نقاط مع منتخب الأردن المتصدر وبفارق أهداف (+2) للمنتخبين، علما بأن النشامى أكمل مبارياته الثلاثاء.

ويمتلك المنتخب اليمني آمالا كبيرة لبلوغ نصف النهائي بـ3 خيارات، فالفوز أو التعادل يمنحانه البطاقة الأولى مباشرة، أما الخسارة بفارق هدف قد تمنحه بطاقة التأهل المتاحة لصحاب أفضل مركز ثانٍ في المجموعات الثلاث.

ويزيد اليمن من فرصة للعبور إلى نصف نهائي البطولة، في ظل فوزه على منتخب الأردن (3-1)، وكذلك يتفوق اليمن على منتخب البحرين الذي خسر الافتتاح أمام الأردن (0-4)، الأحد الماضي.

وسيدخل المنتخب اليمني المباراة اليوم الخميس بصفوف مكتملة، بعدما أجرى تدريباته مساء امس في مدينة الدمام، بإشراف المدير الفني قيس محمد صالح ومساعده فيصل سعد ومدرب الحراس محمد درهم.

وحظي الفوز الذي حصده المنتخب اليمني على نظيره الأردني في مباراته الأول بالبطولة، تفاعلا كبيرا في مواقع التواصل.

وأشاد بالفوز النجم اليمني السابق علي النونو، الذي أقيل من منصبه كمساعد للمدير الفني قيس محمد صالح، قبل أشهر، بعد أن ساهم في اختيار مجموعة من اللاعبين.

مايجدر ذكره ان النونو يعتبر شريكا في مستوى هذا المنتخب، كونه ساهم في اختيار عدد من اللاعبين الذين قدموا مباراة جميلة، أعادت إلى اليمنيين ذكريات منتخب الأمل المتأهل إلى نهائيات كأس العالم في فنلندا 2002.